Top latest Five الأغذية العضوية Urban news

Wiki Article



وتنظم هذه المعايير كيفية زراعة هذه الأغذية والتعامل معها ومعالجتها.

بعض الأطعمة المصنعة عالية السعرات الحرارية والسكر والملح والدهون مثل البطاطا المقرمشة والمشروبات الغازية والآيس كريم، لذلك عند محاولة إنقاص الوزن، فإنَّ تناول هذه المواد الغذائية قد يكون ضارًا.

وقد يتم الاعتماد على الزراعة العضوية لحراثة المواد الزراعية أو الحيوانية بواسطة المياه أو الحفاظ على نوعية التربة بشكل جيد والحد من التلوث البيئي هكذا تنمو الحيوانات في الهواء الطلق دون أن تزود بالمضادات الحيوية أو الهرمونات فتستخدم الأسمدة الطبيعية فقط لتغذية التربة والنباتات.

يُمكن أن تُقلل من خطر الإصابة بالحساسية والأكزيما لدى الأطفال والرضع.

تذكروا بأن كون الطعام عضوياً لا يعني دائماً أنه صحي، فيمكن صنع الوجبات السريعة باستخدام مكونات عضوية، فإن جعل الوجبات السريعة تبدو صحية هي حيلة تسويقية شائعة.

تُصنف وزارة الزراعة الأمريكية المنتجات إلى عدة درجات اعتمادًا على محتواها من الأطعمة العضوية، ويتم توضيح ذلك على المنتج من خلال استخدام أحد الملصقات الآتية:

غالبًا ما تشير ملصقات المنتجات العضوية إلى أن المكونات "طبيعية" - على سبيل المثال، استخدام سكر القصب الخام بدلاً من السكر العادي، ومع ذلك، لا يزال السكر سكرًا، وغالبية السكان يستهلكون الكثير من السكر اضغط هنا بالفعل، والاعتقاد بأنه من الصحي تناول الكثير من السكر العضوي هو ببساطة أمر خاطئ.

السبيرولينا..الغذاء الفائق لفوائد صحية شاملة ومعايير اختيار آمنة

وعندما يستهلك الإنسان هذه المنتجات الغذائية غير العضوية، فإنه يستهلك بشكل غير مباشر اللقاحات، وهرمونات النمو، والمضادات الحيوية التي تضعف جهاز المناعة، وبالتالي يجعل البشر غير قادرين على الدفاع عن أنفسهم ضد الأمراض.

ضرورة توسيع الرقعة الزراعية والحيوانية وتوفير المُعِدَّات والمنتجات التي تساعد على مزيد من الإنتاج والتسويق.

أهم فوائد الأغذية العضوية، علاوة على الميزة المهمة في الحفاظ على التوازن البيئي، هي ما يتم تحقيقه من خلال استهلاك الأطعمة التي تعتبر صحية ومغذية أكثر.

وبالتالي تزداد الآثار الإيجابية لمضادات الأكسدة في المنتجات الغذائية، والتي تشمل الوقاية من الإصابة بأمراض القلب، والسرطان، والشيخوخة المبكرة.

ويجب أن تكون العناصر غير العضوية مدرجة بقائمة وزارة الزراعة الأمريكية للمكونات الإضافية المعتمدة. ويمكن أن تُختم تلك المنتجات أيضًا بخاتم وزارة الزراعة الأمريكية.

تعاني سلسلة التسويق والتوزيع الخاصة بالمنتجات العضوية من عدم كفاءة نسبته كما أن التكاليف مرتفعة لصغر الأحجام نسبيا

Report this wiki page